المؤلف = محمد السطوحي، أحمد
توسيط التراحم في مکان العمل في العلاقة بين الشعور بالمساءلة والأداء الإبداعي: "بالتطبيق على الأطباء بمستشفيات محافظة دمياط"

المجلد 45، العدد 4، أكتوبر 2021، الصفحة 180-221

عبد المحسن عبد المحسن جودة؛ أحمد محمد السطوحي؛ حسين علي علي طعيمه


Investigating the Relationship between Perceived Leader's Dark Triad Traits and Job Performance (An Empirical Study on Egyptian National newspapers' Journalists)

المجلد 44، العدد 1، يناير 2020، الصفحة 61-85

إيمان السيد الفار؛ عبد الحکيم أحمد نجم؛ أحمد محمد السطوحي


The Effect of BrandInnovativeness on Product Attractivenss (An empirical study on customers of luxury Brand in Manb

المجلد 43، العدد 3، يوليو 2019، الصفحة 454-464

منى سمير صادق عبد العزيز؛ أحمد يحيي عبيد؛ أحمد محمد السطوحي


the relationship Between Demarketing and customers, Perception Toward Reducing Water consumption (An applied StudyP)

المجلد 43، العدد 3، يوليو 2019، الصفحة 464-478

أحمد يحيي عبيد؛ أحمد محمد السطوحي؛ ألاء عبد القادر محمد السيد


Investigating the Relationship between Trust in Leader and Woekplace Relationship Quality. (An Empirical Study on Mansoura University Employee)

المجلد 43، العدد 2، إبريل 2019، الصفحة 471-493

عبد الحکيم أحمد ربيع نجم؛ أحمد محمد السطوحي؛ منى إبراهيم محمد السيد


The effect of reviews credibility on customer’s intention to book the hotel (An applied study on hotels customers in Egypt)

المجلد 42، العدد 2، إبريل 2018، الصفحة 368-393

أحمد يحيي عبيد؛ أحمد محمد السطوحي؛ بسنت السيد محمد مصطفى


العلاقة بين العدالة المدرکة وجودة علاقات العملاء دراسة تطبيقية على نزلاء الفنادق الليبية

المجلد 41، العدد 1، يناير 2017، الصفحة 205-229

طلعت أسعد عبد الحميد؛ أحمد محمد السطوحي؛ مريم محمد حسن البرغثي